منتديات دنيا البنات

`·.·• (اروع وارقى المنتديات كلها للبنات فقط) •·.·°¯`
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا وجدو فى موبايل طفل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الجوري

avatar

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
الموقع : منتدى دنيا البنات

مُساهمةموضوع: ماذا وجدو فى موبايل طفل   الأحد أغسطس 09, 2009 3:55 pm

ماذا وجدو فى موبايل طفل

هذه قصة لرجل يرويها لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبدا ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلا:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!

حمانا الله وإياكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
დდდ بنوته عســلდდდ

avatar

عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
الموقع : حالياღღ فيـღღ بــيــتــناღღ ًً

مُساهمةموضوع: رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل   الإثنين أغسطس 15, 2011 6:23 am

ههههههههههههههههههههه დდდდ
يعطيكـ الف عااافيه على الموضوعდდდდ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا وجدو فى موبايل طفل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دنيا البنات :: ( .•°المنتديات الادبيه.•° ) :: // قسم القصص والروآيآت ღ-
انتقل الى: